الأحد، 28 يونيو 2026

05:25 م

تامر عاشور يتألق في حفل غنائي بالمنصورة

الأحد، 28 يونيو 2026 02:27 م

تامر عاشور

تامر عاشور

تألق النجم تامر عاشور أمس السبت، خلال إحياء حفل غنائي ساهر في مدينة المنصورة،  ضمن سلسلة حفلات الصيف. 

وقدم تامر عاشور خلال الحفل، باقة متنوعة من أغانيه، التى تفاعل معاها الجمهور.

من ناحية أخرى، أطلق الفنان تامر عاشور أحدث أعماله الغنائية الوطنية بعنوان «أنا بحبك يا بلادي»، وذلك في إطار حملة دعم ومساندة المنتخب المصري لكرة القدم خلال مشواره المرتقب في بطولة كأس العالم.

وكتب كلمات الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر، وهي من ألحان عزيز الشافعي، والتوزيع الموسيقي لـ توما، وتمثل إهداءً مشتركاً من شركة العاصمة الجديدة، بالتعاون مع المتحدة للرياضة والاتحاد المصري  لكرة القدم، بهدف تحفيز الجماهير المصرية على مؤازرة ومساندة "الفراعنة".

تميزت الأغنية بطابعها الوطني الحماسي الذي يركز على مشاعر الانتماء والفخر بمصر ودعم لاعبي المنتخب في مهمتهم المونديالية، حيث يقول مطلع الأغنية:

«بقولك إيه يا مصر.. يا حبيبتى أقولك إيه.. أنتى عارفة أنا بحبك قد إيه.. أنتى بقى ليكى فضل.. ياللى اسمك بعلى بيه.. دا أنتى حبك ما اختلفش اتنين عليه.. أنا بحبك يا بلادى على شط النيل الهادى.. ليكى حبى وفؤادي».

وتسعى الأغنية إلى بث روح الحماس وتوحيد صفوف الجماهير خلف المنتخب الوطني، مستهدفةً إبراز الهوية المصرية العريقة متمثلة في عبارات مثل "على شط النيل الهادي"، لربط الهوية الوطنية بالمؤازرة الرياضية في أكبر محفل كروي عالمي، تطلعاً لتحقيق نتائج مشرفة تليق باسم الكرة المصرية.

الرابط المختصر

search