نيللي كريم: بحب التحدي وكنت أتمنى نقدم جزء تاني من بـ 100 وش
الأحد، 16 فبراير 2025 08:06 م
ريهام أبو الخير
نيللي كريم مع معتز الدمرداش
حلّت الفنانة نيللي كريم ضيفة على الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه "ضيفي" الذي يُعرض على قناة "الشرق الإخبارية". في الحلقة، تحدثت نيللي عن مسيرتها الفنية وما مرت به من محطات مهمة، بالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل مشروعاتها المستقبلية.
رغبتها في تقديم جزء ثاني من "بـ 100 وش"
خلال اللقاء، تحدثت نيللي كريم عن مسلسلها الشهير "بـ 100 وش"، الذي عرض في رمضان 2020، وأعربت عن رغبتها في تقديم جزء ثانٍ من المسلسل. وأوضحت أن قرار عدم تقديم الجزء الثاني يعود لأسباب إنتاجية وإخراجية وليست فنية، مشيرة إلى أن هذه الأمور تكون خارجة عن إرادة الممثلين. وقالت: "كان نفسي يبقى في جزء تاني منه، بس هي حاجة إنتاجية وإخراجية يعني برانا إحنا كممثلين."
النجاح الجماهيري والتحديات في "بـ 100 وش"
وتطرقت نيللي إلى نجاح المسلسل الذي حقق جماهيرية كبيرة، مشيرة إلى أن الأصداء كانت رائعة جدًا طوال فترة عرضه. وأكدت أن أغنية التتر لا تزال في أذهان الجمهور حتى اليوم. وأضافت أنها كانت معتادة على مواجهة التحديات في جميع أعمالها، مثلما كان الحال في "بـ 100 وش"، حيث قالت: “وإحنا بنصور سمعنا ناس بتقول إن نيللي كريم وآسر ياسين وكاملة أبو ذكري عاملين كوميدي ها، اللي هو مش معاكم كوميديانات تكسر الدنيا، بس أنا متعودة على التحدي ده”.
شخصيات "بـ 100 وش" في قلب الجمهور
وعن الشخصيات التي قدمتها في المسلسل، أشارت نيللي إلى أن الجمهور أحب كل شخصية بشكل كبير، لدرجة أن كل شخصية كانت قادرة على الوقوف بمفردها. وقالت: “كل شخصية ممكن تعمل حاجة لوحدها من كتر ما الناس حبيتها”.
تعاون مميز مع فريق العمل
تحدثت نيللي كريم أيضًا عن التعاون مع كاملة أبو ذكري في الإخراج وبقية فريق العمل الذي شاركها البطولة في المسلسل، مثل آسر ياسين وإسلام إبراهيم ودنيا ماهر وغيرهم. وأوضحت أن النجاح الكبير للمسلسل كان نتيجة للتعاون الممتاز بين جميع عناصر العمل.
مسلسل "بـ 100 وش" ونجاحه الكبير
جدير بالذكر أن "بـ 100 وش" عُرض في رمضان 2020، وكان من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، بمشاركة إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، شريف دسوقي، زينب غريب، علا رشدي، حسن أبو الروس، حنان يوسف، سلوى محمد علي، ولؤي عمران. المسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.
الرابط المختصر
آخبار تهمك
تحليل: كيف تشكّل السياسات والتقييمات حركة التداول في الأسواق العالمية قبل نهاية العام؟
16 ديسمبر 2025 04:14 م
علاقة سعر الذهب بالدولار: تاريخ من التنافس والارتباط العكسي وتحولات الأسواق العالمية
16 ديسمبر 2025 03:11 م
تعرف على أسعار الفراخ البيضاء والبلدى اليوم الثلاثاء 16 ديسمبر
16 ديسمبر 2025 09:36 ص
تحليل: التراجع المدفوع بتداولات الذكاء الاصطناعي يطلق موجة الشراء عند انخفاض السعر
15 ديسمبر 2025 05:06 م
أسعار جرام الذهب في السودان اليوم الاثنين 15 ديسمبر 2025
15 ديسمبر 2025 12:07 م
أسعار جرام الذهب في الأردن اليوم الاثنين 15 ديسمبر 2025
15 ديسمبر 2025 12:03 م
الأكثر قراءة
-
بث مباشر مباراة مصر ونيجيريا الودية استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2025
-
حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير بالأوبرا ينطلق اليوم
-
توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 17 ديسمبر 2025: حظك اليوم استثمر طاقتك بحكمة
-
توقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء 17 ديسمبر 2025
-
علماء يؤكدون: الفتوى أداة شرعية تنموية وركيزة أساسية لتحقيق الأمن الغذائي
-
منتخب مصر يستعيد نغمة الانتصارات أمام نيجيريا في ختام تحضيراته لأمم أفريقيا
-
شبانة يكشف كواليس صفقات الأهلي: دياباتي يقترب وبلعمري يخضع للكشف الطبي
-
حمادة صدقي: أداء منتخب مصر أمام نيجيريا مطمئن وإمام عاشور يصنع الفارق
-
بث مباشر مباراة برشلونة ضد جوادالاخار في كأس ملك إسبانيا
-
منتخب مصر يهزم نيجيريا بثنائية قبل منافسات أمم إفريقيا
-
افتتاح الدورة السابعة من مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير بدار الأوبرا
-
تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 17 ديسمبر
-
شادي محمد: حسام حسن قدم مباراة فنية كبيرة أمام نيجيريا وكلنا ندعم المنتخب
-
منتخب مصر يستعيد نغمة الانتصارات أمام نيجيريا في ختام تحضيراته لأمم أفريقيا
-
شبانة يكشف كواليس صفقات الأهلي: دياباتي يقترب وبلعمري يخضع للكشف الطبي
أكثر الكلمات انتشاراً